المرصد الدولي اطلنتيس للسلام والدبلوماسية الموازية يكرم رجل القضاء والإعلام.

قسم التحرير | 2017.01.08 - 12:30 - أخر تحديث : الأحد 8 يناير 2017 - 12:30 صباحًا
لا تعليقات
قراءة
شــارك
المرصد الدولي اطلنتيس للسلام والدبلوماسية الموازية يكرم رجل القضاء والإعلام.

بلادي – الدار البيضاء
مرلسلة مجيدة الحيمودي

نظم المرصد الدولي اطلنتيس للسلام والدبلوماسية الموازية و جريدة صوت العدالة، بشراكة مع النهضة الدولية ومجلة الحقيقة المستقلة ومجلة أرض بلادي . حفلا كبيرا لتكريم فعاليات رجال القضاء والإعلام وهي سابقة في عهدها، وذلك لخلق روح التقارب و التواصل بين القاضي و وكيل جلالة الملك و المحامي مع الصحفي والإعلامي.
هذا وقد أفتتح حفل التكريم بآيات بينات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني. وبعد التحية بإسم الجرائد المشاركة بالحفل أعطى السيد عمر إسكندر رئيس المرصد الكلمة وكان من بينها كلمة راسخة وهي كالتالي:

ولو أنني أوتيت كل بلاغة وافنيت بحر النطق في النظم والنثر…….. لما كنت بعد القول إلا مقصرا و معترفا بالعجز.

وقبل الشروع في تقديم التكريمات اتحف الفنان الوطني محمد ساري فنان الوطنية وثوابتها باغاني ذات طابع حساني تشمل اغاني عن جلالة الملك والصحراء المغربية.

بعدها تم تكريم السادة القضاة وكلاء جلالة الملك و المحامون وبعدها تم تكريم رجال الصحافة. وسط جو من التلاحم والتواصل بين الحضور.

وفي الأخير تم تقديم برقية الولاء من طرف السيد نجيم عبد إلاه إلى السدة العالية صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله وسدد خطاه.

img-20170107-wa0174

img-20170107-wa0168

اترك تعليق 0 تعليقات

كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلادي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.