كويتية تصور ليلة دخلتها فكانت النهاية مؤلمة

بلادي | 2013.02.02 - 3:45 - أخر تحديث : السبت 2 فبراير 2013 - 3:45 مساءً
لا تعليقات
قراءة
شــارك
كويتية تصور ليلة دخلتها فكانت النهاية مؤلمة

قدمت وحدة مكافحة الجرائم الأخلاقية في الكويت بإلقاء القبض على شابة كويتية قامت بتصوير ليلة دخلتها على شريط فيديو هي وزوجها.
وتحكي القضية، شريط انتشر بسرعة البرق، بعد أن تركته الفتاة في الفندق، وسرقه احد خدام النظافة في الفندق، عندما فتحه ليشاهد زوج وزوجته في شريط يفضح ويخدش حيائهما.

وقامت وحدة مكافحة الجرائم الأخلاقية في الكويت، بتذنيب الزوج والزوجة معا بانتشار هذا الشريط، علما بان الزوج أنكر معرفته لما قامت به زوجته. فقال القاضي، في المحكمة.. إذا كان الزوج لا يعلم بما ارتكبته زوجته من خطا يلوث شرفهما ويفضح عرضهما، فماذا هو لفاعل؟ وأضاف، ما ذنب هذا الرجل الذي أراد بأن يكمل نصف دينه؟
وقال القاضي “تعودنا على هذه الأمور من بعض الشباب الذين لا يبالون بأعراض الناس، ولكن ربما هذه هي المرة الأولى التي تتجرأ فيها فتاة بهذا العمل وفي من؟ في زوجها وشريك حياتها الباقية.

وقد أمر القاضي بحبس الزوجة على ذمة التحقيق، وإطلاق سراح الزوج حتى يتم تقديم الزوجة للمحاكمة النهائية، ورمي يمين الطلاق من الزوج على زوجته، لفضح العلاقة الشرعية علنا.

وكالات

اترك تعليق 0 تعليقات

كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلادي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.